« Terroir Du Maroc By ADA » استراتيجية رقمية جديدة لتعزيز ترويج المنتوجات المحلية على الإنترنت
تواصل وكالة التنمية الفلاحية جهودها لدعم و مواكبة تعاونيات المنتجات المحلية الفلاحية من خلال استراتيجية رقمية واسعة النطاق تهدف إلى تعزيز وترويج المنتوجات المحلية وتقريبها للمستهلكين المغاربة والأجانب.
وتتخذ هذه الإستراتيجية عنواناً لها « Terroir Du Maroc By ADA » معلنةً بذلك عن تعزيز حضور الوكالة على المستوى الرقمي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمل جاهدة على إبراز المنتوجات المحلية مع مراعاة عادات المستهلك اليومية.
إن تطوير قاعدة جماهيرية واسعة وجعلها تكتشف أجمل المنتوجات المحلية المغربية من أهم ركائز استراتيجية وكالة التنمية الفلاحية في هذا المجال.
تابعونا الآن على:
الفايسبوك : https://www.facebook.com/terroir.du.maroc.by.ada
إينستكرام : https://www.instagram.com/terroir.du.maroc.by.ada/
اليوتوب : https://www.youtube.com/channel/UCiY60WgAn2Kji2rJHs3DVTA
مستجدات أخرى
بتاريخ 4 يوليوز 2024، انعقد مجلس إدارة وكالة التنمية الفلاحية في دورته الأولى برسم سنة 2024. وقد ترأسه السيد محمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات. في بداية المجلس…
قراءة المزيدشارك المدير العام لوكالة التنمية الفلاحية في مائدة مستديرة عرض فيها التجارب الناجحة للوكالة في تعبئة التمويلات المناخية خاصة مع الصندوق الأخضر للمناخ، و كذا أهم الدروس المستخلصة من هذه التجارب…
قراءة المزيدحضر جلسة افتتاح الحوار الإقليمي الأول للصندوق الأخضر للمناخ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي ترأستها وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، السيدة ليلى بنعلي، وفد هام عن وكالة التنمية…
قراءة المزيد